الرياضة

مباراة الباطن و ابها .. مواجهة الحسابات الخاصة .. بث مباشر

ينتظر متابعي دوري روشن السعودي مباراة الباطن وأبها التي مقرر لها أن تقام اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 الموافق 20 ربيع الأول 1444، في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساءً على أرض ملعب نادي حفر الباطن بمدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، ضمن مباريات الجولة الثامنة

سيتم نقل المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات SSC SPORTS المجانية السعودية وبخطوات بسيطة بإمكانك استقبال القناة عبر القمر الصناعي عرب سات والاستمتاع بمشاهدة المباراة

يأمل فريق أبها الأول لكرة القدم في تحقيق فوزه الثاني تواليا عندما يحل ضيفا على نظيره الباطن، الأحد، على ملعب الأخير في حفر الباطن ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وعاد أبها إلى سكة الانتصارات على حساب التعاون 3-1 في الجولة الماضية بعد نتائج متأرجحة كان ضحيتها البلجيكي سفن فاندنبروك الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة من النصر 0-3 في الجولة السادسة.

وصعد الفريق الجنوبي إلى المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، ويمني النفس بالوصول إلى النقطة العاشرة قبل فترة التوقف بسبب تحضيرات المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022، ويملك الفريق الأسلحة اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية والمتمثلة في فيليبي كايسيدو المهاجم، الكاميروني ديفيس إيباسي حارس المرمى، والتونسي سعد بقير.

في المقابل، يسعى فريق الباطن متذيل الترتيب بنقطة وحيدة في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم معولا في ذلك على سجله المميز في مواجهاته أمام أبها في دوري المحترفين.

وحقق «السماوي» 3 انتصارات من أصل 4 مباريات جمعته بأبها، مقابل انتصار وحيد للأخير.


في نفس السياق السابق ذكره كشفت من قبل مجموعة قنواتSSC SPORTS المجانية السعودية عن نقل مباريات دوري روشن السعودي RSL حصريًا وفي التالي خطوات ضبط تردد قناة SSC الرياضية المجانية السعوديةوالاستمتاع بمشاهدة مباراة أبها ضد الباطن اليوم:

  • أولًا قم بتوجيه الطبق اللاقط للقمر الصناعي عرب سات.
  • كذلك قم بكتابة تردد القناة 12418 من قائمة التردداتبالريسيفر.
  • أيضًا قم بضبط معدل الرمز 27500.
Exit mobile version