الرياضة

مباراة الأهلي وجدة – بث مباشر والقنوات الناقله

يحل الاهلي ضيفاً على نادي جدة في الجولة السادسة من مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”، في محاولة منه لتحقيق مزيد من النقاط على أمل العودة السريعة إلى دوري المحترفين ، و يسعى الاهلي لتحقيق الفوز مع المدير الفني الجديد للاهلي بيستو موسيماني .

ويحاول الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، مشاهدة فريقه عن كثب قبل بدء مغامرته الفنية مع الاهلي ، باحثاً عن بطاقة الصعود إلى الأضواء، وتقاضي مكافأة العودة لدوري المحترفين التي أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أنها قد تصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي.

موعد مباراة جدة والأهلي في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” هو يوم الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة البداية للقاء في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المُكرمة

وعن استعدادات الأهلي لديربي جدة اليوم الأربعاء قال موسيماني أنه شاهد بعض المباريات من خلال الفيديو، واستطاع تحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، قبل ديربي الأربعاء.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى السعودي، ولديه 8 نقاط، فيما يتصدر الأخدود البطولة ولديه 12 نقطة، بينما يأتي جدة في المركز الثامن بنفس عدد نقاط قلعة الكؤوس، ولكن فارق الأهداف يصب لصالح الفريق الأخضر.

حصلت القنوات الرياضية السعودية على حقوق إذاعة دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” في الموسم الرياضي 2022-2023، وتذيع القنوات الرياضية منافسات البطولة فضائياً عبر قنواتها المختلفة وتردداتها .