الفن والمشاهير

شاهد ظهور نادر لوفاء الكيلاني وتيم حسن في دبي.. والأخير يسخر من شكله الجديد
منذ 14

يحافظ الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني على خصوصية علاقتهما الزوجية بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن النادر رؤيتهما رفقة بعضهما بعضا.

وأخيرًا، حرصت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على دعم زوجها الفنان السوري تيم حسن والوقوف إلى جانبه، احتفالًا بالعرض الأول والخاص لفيلمه القادم ”الهيبة“ في سينما ريل بدبي.

وأعربت الكيلاني عن فخرها بتيم، مشددةً على نجاحه ونجاح فيلم ”الهيبة“، لاسيما أنه يعمل مع أيقونة الدراما السورية منى واصف، وكذلك المخرج سامر البرقاوي.

وخطفت الكيلاني الأضواء إليها بأناقتها المعهودة، التي اتسمت بالبساطة والفخامة، إذ اختارت ارتداء فستان بسيط ضيق مبرزًا منحنيات جسدها الرشيق، وبقصة كتف منسدلة من إحدى الجهات.

في حين اعتمدت تسريحة شعرها المعتادة المنسدلة على الكتفين بانسيابية، بينما اختارت لإبراز ملامحها ظلال عيون دخانيا وأحمر شفاه نود.

من جهة أخرى، اعتمد تيم حسن إطلالة جديدة ومغايرة عما اعتدنا عليها في أعماله الأخيرة، إذ حلق ذقنه مع إبقاء شاربيه الكثيفين، حيث سخر من شكله، قائلًا أمام الحضور: ”إن شاء الله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت ذقن جواد“.

وعلى صعيد آخر، حضر عدد كبير من النجوم والفنانين العرض الخاص لفيلم ”الهيبة“ في دبي، على رأسهم الفنانة السورية القديرة منى واصف، والفنانة اللبنانية زينة مكي، ومنتج العمل صادق الصباح، وماجد المصري،

والإعلامية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية إيميه صياح ، وغيرهم.
وتحدث نجوم العمل عن كواليس الفيلم وأجابوا عن أسئلة الجمهور في مؤتمر صحفي أقيم في العرض الخاص للفيلم.

وسابقًا، أعلن الفنان السوري تيم حسن عن موعد عرض فيلم ”الهيبة“، للمخرج سامر البرقاوي، إنتاج شركة الصباح إخوان، مشيرًا إلى أنه سيُعرض بتاريخ 29 أيلول/ سبتمبر المقبل، في جميع دور السينما.

ويعتبر العمل المحطة الأخيرة في المواسم الخمسة لمسلسل ”الهيبة“، حيث قرر صناع العمل تحويل قصته إلى عمل سينمائي.

وما يجدر بالإشارة إليه أنه جرى توثيق رحلة مسلسل ”الهيبة“ منذ بدايته كفيلم وثائقي، وعرض أخيرًا على منصة ”شاهد VIP.