الرياضة

ريال مدريد يسقط أمام رايو ويفرط في الصدارة

خسر ريال مدريد أمام نظيره رايو فاييكانو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني على ملعب الأخير .

وكبّد رايو فايكانو ضيفه ريال مدريد الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد الفوز عليه 3-2 في ختام الجولة الـ13 من المسابقة.

تقدم رايو فاييكانو بشكل مبكر عن طريق سانتي كومينسا بصناعة فران جارسيا في الدقيقة الخامسة، وكادوا أن يضيفوا الهدف الثاني بعدها لولا تألق تيبو كورتوا.

في الدقيقة الـ 37 حصل ريال مدريد على ركلة جزاء سجلها لوكا مودريتش ببراعة قبل أن يضيف ميليتاو الهدف الثاني بعد لحظات برأسية من ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ألفارو جارسيا لأصحاب الأرض وسجل للمباراة الثالثة على التوالي لينهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ازداد الحماس في الشوط الثاني بضغط من فاييكانو الذي حصل على ركلة جزاء أهدرها أوسكار تريخو قبل أن يعيدها الحكم لتحرك كورتوا وكارباخال ويسجلها ويتقدم لفريقه من جديد.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الـ 32 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب الـ 34 نقطة بينما يتقدم فاييكانو للمركز الثامن بوصوله للنقطة رقم 21.

Exit mobile version