الرياضة

توتنهام يسحق ليستر سيتي بستة أهداف

قلب فريق توتنهام تأخره إلى فوز ثمين على حساب نظيره ليستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليستر سيتي بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عن طريق تليمانس حدث أهدرها في المحاولة الأولى قبل أن يسجلها بالمحاولة الثانية بعد إعادة ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة الثامنة نجح هاري كين في تسجيل هدف التعادل من رأسية متقنة بعدما تلقى كرة عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء.

ونجح ديير في تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة الـ22 من عمر اللقاء، مستغلًا ركلة ركنية متقنة يحولها برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة الـ40 استطاع ليستر سيتي تعديل النتيجة من جديد بعدما أحرز جيمس ماديسون هدفًا رائعًا بعدما استلم تمريرة من تيموسي كاستاني داخل منطقة الجزاء ليسددها صاروخية في المرمى.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني سريعًا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الشوط عن طريق رودريجو بنتكور بعدما استغل خطأ دفاعي فادح من مدافعي ليستر سيتي.

وأضاف سون الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 72 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى بشكل رائع بعدما راوغ الدفاع ببراعة. 

وأحرز سون الهدف الخامس لتوتنهام والثاني الشخصي له في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة متقنة من هاري كين، ليسددها سون ببراعة في الشباك. 

واختتم سون سداسية توتنهام بشباك ليستر سيتي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 17 محتلًا وصافة ترتيب البريمييرليج، فيما توقف رصيد ليستر سيتي لدى نقطة وحيدة بالمركز الأخير.