الرياضة

تعثر الارسنال امام ايندهوفن

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين أرسنال وأيندهوفن الهولندي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

بدأ فريق أيندهوفن اللقاء بحماسة كبيرة سعيًا لتسجيل هدف مبكر، لكن الجانرز بدأ في الاستحواذ على الكرة بعد ذلك من أجل امتصاص حماس أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 19 قام الحكم بإلغاء هدف لصالح الفريق الهولندي سجله اللاعب كودي جاكبو، لكن تم إلغاؤة بداعي التسلل، قبل تسجيله للهدف، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق تم إلغاء هدف آخر، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء هدف لصالح فريق أيندهوفن سجله تشافي سيمونز بداعي وجود تسلل على اللاعب أنور الغازي.

وفي شوط المباراة الثاني ومع حلول الدقيقة 56 تمكن جوي فيرمان من إحراز الهدف الأول لفريق أيندهوفن بعد تمريرة رائعة من لوك دي يونج الذي مرر الكرة للاعب فيرمان على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 63 تمكن لوك دي يونج من تسجيل الهدف الثاني لصالح أيندهوفن، ليعزز النتيجة لأصحاب الأرض، وذلك بعدما أرسل كودي جاكبو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها دي يونج برأسية لتسكن الشباك.

حاول فريق أرسنال تقليص النتيجة لكن دون جدوى، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق الهولندي بهدفين دون رد.

وبهذه النتيجة رفع فريق أيندهوفن إلى 10 نقاط من 5 مباريات، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 12 نقطة.