الفن والمشاهير

بعد 40 عاما على إصداره.. نسخة جديدة من ألبوم “ثريلر” لمايكل جاكسون

تحتفل شركة “سوني ميوزيك” (Sony Music) في نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بمرور 40 عاما على إنتاج ألبوم “ثريلر” (Thriller) لمغني البوب الراحل مايكل جاكسون.

ووفقا للإعلان الذي صدر في مايو/أيار الماضي، سيكون الإصدار مملوءا بالمفاجآت لمحبّي مايكل جاكسون، بما في ذلك بعض الأغاني التي عمل عليها جاكسون ولم تبث بالفعل ضمن الألبوم القديم.

وسيكشف عن عناوين الأغنيات واحدا تلو الآخر قبل 18 نوفمبر/تشرين الثاني.

كما سيصدر الألبوم بعنوان “ثريلر 40” (Thriller 40) وهو إحياء لذكرى أحد أكثر الألبومات نجاحا، حيث فاز الألبوم بـ8 جوائز “غرامي”، كما غيّر حدود موسيقى البوب، وباع أكثر من 100 مليون نسخة منذ صدوره في 30 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1982 حتى الآن.

أغنية بكلمات مخيفة

وتعدّ أغنية “ثريلر” الأولى التي تتضمن كلمات مخيفة عن مخلوقات ليلية تثير رعب ضحيتها، ورغم ذلك لاقت نجاحا كبيرا عززه التصوير المرعب للأغنية، حيث استعان جاكسون بالمخرج جون لانديس الذي أخرج فيلم “الذئب الأميركي في لندن” (An American Werewolf In London) لتحويل جاكسون إلى ذئب في الأغنية. كذلك سرد فينسنت برايس الممثل المعروف بأدواره في أفلام الرعب الكلمات في نهاية الأغنية، إضافة إلى ضحكاته المتقطعة الشريرة.

ويقول كوينسي جونز، منتج الأغنية والألبوم بالكامل، إنه كان يتخيل دائما صوت الممثل فينسنت برايس في نهاية الأغنية، لكنه لم يكن يعرف تحديدا كيف يمكن أن يحدث ذلك.

وكانت الفكرة الأساسية أنه سيتحدث فقط ببعض الجمل المرعبة كما لو كان يمثّل أحد أدواره الشهيرة، لكن في الليلة التي سبقت جلسة التصوير طلب المنتج كوينسي جونز من مؤلف الأغنية رود تيمبيرتون كتابة جمل خاصة بفينسنت برايس وعدم ترك الأمر للارتجال.

Exit mobile version