الرياضة

برشلونه يحقق الفوز على التشي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء

فاز فريق برشلونة على إلتشي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني هذا الموسم.


ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 16 في صدارة جدول الترتيب، حيث حقق 5 انتصارات وتعادلا وحيدا ولم يخسر، في 6 مباريات.

في المقابل إلتشي تجمد رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما تلقى 5 هزائم وحقق تعادلا وحيدا ولم يحقق أي فوز.

خلال مباراة اليوم، افتتح روبرت ليفاندوفسكي أهداف برشلونة بالدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعد صناعة مميزة من بالدي، وفي الدقيقة 41 يسجل ممفيس ديباي الهدف الثاني، بعد صناعة من بالدي، ويتم إلغاء هدف يسجله بيدري في الدقيقة 45 لتظل النتيجة كما هي لصالح البارسا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، يسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة بعد صناعة من ديباي، ليواصل اللاعب البولندي تألقه الملفت خلال منافسات الليجا هذا الموسم رفقة الفريق الكتالوني.

وسيطر برشلونة على الكرة في الدقائق الأخيرة، وحاول إلتشي التسجيل ولكن دفاعات البارسا كانت في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، قبل مواجهة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، غدا في الجولة ذاتها، حيث يأمل البارسا في تعثر ريال مدريد من أجل البقاء على صدارة جدول ترتيب الليجا هذا الموسم.