الرياضة

بث مباشر ومواعيد مباريات اليوم الأربعاء من دوري ابطال أوروبا والقنوات الناقله

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأخيرة الحاسمة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم،وتتباين لقاءات اليوم فالبعض يسعى للتأهل إلى دور الستة عشر،والبعض يبحث عن مواصلة المشوار الأوروبي وحجز بطاقة التأهل إلى اليوربالييج.

فميلان الإيطالي ولايبزيج الألماني يحتاجان إلى التعادل فقط لحجز البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين إلى ثمن النهائي، عندما يستضيف الأول سالزبورج النمسوي، ويحل الثاني ضيفا على شاختار دانييتسك الأوكراني.

وأنعش بطل إيطاليا آماله في تخطي دور المجموعات في الجولة الخامسة عندما حقق فوزا كبيرا على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي برباعية نظيفة وبات على بُعد نقطة واحدة من اللحاق بركب المتأهلين.

أما لايبزيج فيحتاج إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور ثمن النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد الأولى موسم 2019-2020 عندما بلغ نصف النهائي و 2020-2021 عندما ودع البطولة من ثمن النهائي.

ويدرك لايبزيج أن خسارته أمام الفريق الأوكراني في المباراة التي تستضيفها العاصمة البولندية وارسو ستطيح به إلى مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي، كون شاختار دانييتسك صاحب ست نقاط تفوق عليه ذهابا في لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويبدو أن ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لتخطي عقبة ضيفه سلتيك الاسكتلندي الذي لم يذق طعم الفوز في جميع مبارياته.

وفي المجموعة الثامنة يحتدم صراع الصدارة بين باريس سان جرمان وبنفيكا عندما يلعبان خارج قواعدهما أمام يوفنتوس الإيطالي ومكابي حيفا.

وحجز الفريقان بطاقتي المجموعة عن جدارة بتقاسمهما الصدارة برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين في مواجهتيهما وبنتيجة واحدة 1-1.

وفي المجموعة السابعة، يلتقي مانشستر سيتي مع اشبيلية الإسباني، وكوبنهاجن الدنماركي مع بوروسيا دورتموند في مباراتين هامشيتين بعدما ضمن الفريق الانجليزي الصدارة امام دورتموند الالماني، بينما جاء الفريق الأندلسي المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم:

تذاع مباريات اليوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت، مالكة حقوق بث مباريات الشامبيونزلييج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفيما يلي جدول مباريات دوري أبطال أوروبا كاملا:

المباراهموعد المباراهالقناه الناقله
ريال مدريد X سيلتك 7:45 مساء beIN Sports 1 HD Premium
شاختار دونيتسك X لايبزيج 7:45 مساءbeIN Sports 2 HD Premium
ميلان X ريد بول سالزبورج10 مساءbeIN Sports HD 1
تشيلسي X دينامو زغرب10 مساءbeIN Sports 3 HD
مانشستر سيتي X إشبيلية10 مساءbeIN Sports 2 HD Premium
كوبنهاجن  X بوروسيا دورتموند10 مساءbeIN Sports 3 HD Premium
ماكابي حيفا X بنفيكا10 مساء
يوفنتوس X باريس سان جيرمان10 مساءbeIN Sports 1 HD Premium