الرياضة

بث مباشر مباراة نوتينغهام وتشيلسي والقنوات التاقله

يستضيف نادي نوتينغهام فورست نظيره تشيلسي لأول مرة على ملعبه منذ عام 1999، في مباراة اليوم بتاريخ 1/1/2023، ذلك اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي موعد مباراة تشيلسي ونوتينغهام فورست، غدًا الأحد الموافق الأول من شهر يناير للعام الميلادي الجديد 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، و في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والكويت، والمغرب.

وسوف يستضيف استاد ملعب سيتي غراوند بمدينة نوتنغهام لقاء فريق تشيلسي أمام نوتنجهام، والذي يأتي في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة البريميرليج.

ويأتي فريق تشيلسي الإنجليزي في المركز الثامن، في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق نوتنغهام المركز التاسع عشر في جدول الترتيب،

والقنوات الناقله للمباراه هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، سوف تعرض لقاء فريقي تشيلسي ونوتينغهام بث مباشر، عبر الشاشة المدفوعة المشفرة، اضبطها الآن من خلال تردد قناة bein sports premium1 التالي، والمتوفر على القمر الصناعي (Satellite) يوتلسات، وتابع لقاء تشيلسي ونوتينغهام بث مباشر: 11013. معدل ترميز 27500. معدل استقطاب أفقي.

سيبدأ البث المباشر لمباراة توتنغهام و تشيلسي عند الساعه 19:30