الرياضة

بث مباشر مباراة ساسولو و روما

يلتقي فريق روما الإيطالي في تمام الساعة الثامنه والنصف بتوقيت الرياض والسابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على ستاد “مابى” فريق ساسولو في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويدخل فريق روما مباراة اليوم وهو يسعى بكل قوة من أجل الفوز ومصالحة جماهيره خاصة عقب خسارته أمام فريق لاتسيو بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. 

ويحتل فريق روما المركز السادس فى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 25 نقطة، حصدها من 13 مباراة في الموسم الحالى، حيث حقق الفوز فى ثمانى مباريات، وخسر فى أربع  ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

أما فريق ساسولو فيحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 15 نقطة

وكان فريق روما سقط في ديربي العاصمة الإيطالية، أمام فريق لاتسيو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. 

وتأهل روما الإيطالي مؤخرا لدور خروج المغلوب فى الدوري الأوروبي، بعد فوزه على لودوجوريتس رازجراد البلغارى، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة فى مرحلة المجموعات للموسم الحالى 2022 – 2023.

القناة التي ستنقل مباراة ساسولو و روما :

يمكنم مشاهدة مباراة ساسولو و روما على قناة أبوظبي بريميوم 1 ، سيعلق على المباراة بالعربية المعلق عصام عبده.