الرياضة

بث مباشر مباراة توتنهام وليفربول و القنوات الناقله

مباراة ليفربول وتوتنهام (liverpool vs tottenham) اليوم الأحد 5 نوفمبر 2022، تقام الليلة مباراة قوية بين السبيرز والريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأمل كلا الفريقين في تحقيق النجاح واقتناص الفوز وتعزيز نقاطه ورفع ترتيبه في جدول ترتيب فرق البريميرليج، وأيضا لتحقيق أرقام مميزة وقياسية للبعض، تابع معنا في موقع فهرس لتتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم والتشكيل المتوقع للفريقين.

يستضيف توتنهام هوتسبر فريق ليفربول اليوم ضمن منافسات بطولة البريميرليج في الجولة الـ 15، ويأمل ليفربول في استعادة انتصاراته، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها السبت قبل الماضي في الجولة الـ 14 أمام نظيره ليدز الذي تقدم بهدفين نظيفين بقدم رودريغو مورينو، وكريسينسيو سامرفيل .

وجاءت محاولة محمد صلاح في الدقيقة الـ 14 والتي سجل من خلالها هدف وحيد لتقليص الفارق بين الفريقين بينما فشل تحقيق التعادل. الهزيمة الثانية تلقاها ليفربول في مباراته ضد نوتينغهام فورست في الجولة الـ 13 والتي انتهت بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب تايوو أونيي، ويتساءل عشاق الريدز هل يواصل ليفربول نزيف النقاط في ظل التخبطات التي يعاني منها في الفترة الأخيرة؟

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

من المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ليفربول الليلة مساء، إليكم موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالمواقيت المختلفة:

مصر6:30 pm – السعودية 7:30 pm – الإمارات 8:30 pm

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وتوتنهام :

لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي اشترك في قنوات beIN Sports HD المشفرة على النايل سات حيث تعد الناقل الوحيد والحصري لجميع المباريات الإنجليزية والبطولات، إليك تردد القناة beIN SPORTS 2 PREMIUM / beIN SPORTS 1 PREMIUM

الناقلة الحصرية لمباراة توتنهام ضد ليفربول اليوم:

قناة beIN SPORTS 2 PREMIUM و beIN SPORTS 1 PREMIUM

تردد القناه : 11547

الترميز : 27500

الاستقطاب : عامودي

معدل التصحيح : 2/3

بث مباشر لمباراة توتنهام و ليفربول

سيبدا البث عند انطلاقة بداية المباراه الساعه 20:30 مساءا

يرجى تحديث الصفحة ، اذا لم يظهر لك بث المباراه

Exit mobile version