الرياضة

بث مباشر مباراة باريس و لانس والقنوات الناقله

يشهد الدوري الفرنسي مواجهة مهمة تجمع بين المتصدر والوصيف بحثًا عن القمة حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة فريق لانس في إطار مباريات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

مباراة اليوم التي تقام على أرض ملعب بولار دولولي تشهد مواجهة قوية بين الفريقين في إطار اشتعال الصراع مبكرًا على حسم لقب الدوري الفرنسي.

يخوض باريس سان جيرمان مواجهة اليوم بكل قوة من أجل الإقتراب مبكرًا من حسم لقب الدوري الفرنسي حيث يسعى إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث وتوسيع الفارق مع لانس الوصيف لتجنب أي حسبة معقدة في المباريات القادمة.

يحتل فريق باريس سان جيرمان قبل مواجهة اليوم قمة الدوري الفرنسي بحصيلة 44 نقطة حصدها من الفوز في 14 مواجهة والتعادل في مباراتين فقط في حين يمتلك لانس الوصيف 37 نقطة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 مباريات وتلقى هزيمة وحيدة.

ويأتي ترتيب الدوري الفرنسي كالتالي: باريس سان جيرمان 44 نقطة لانس 37 نقطة أولمبيك مارسيليا 33 نقطة رين 31 نقطة موناكو 30 نقطة أقرا ايضاً| تشكيل نانت المتوقع ضد أوكسير في الدوري الفرنسي

تقام المباره بين باريس سان جيرمان و لانس مساء اليوم الأحد 1 يناير 2023، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، بتوقيت القاهرة.

اما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس من المقرر أن تنقل مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN Sports 1 HD Premium.

سيبدأ البث المباشر لمباراة باريس و لانس عند الساعه 20:45

Exit mobile version