الرياضة

بث مباشر مباراة المنتخب السعودي ضد الهندوراس والقنوات الناقلة

يُمثل موعد مباراة المنتخب السعودي الودية ضد نظيره الهندوراس اليوم الأحد 30 أكتوبر الجاري، فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات في المباريات الودية ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم الودية ضد الهندوراس

يواجه المنتخب السعودي نظيره الهندوراس في مباراة أخرى للوقوف على مستوى المنتخب في ظل الاستعداد لمونديال 2022 في قطر.

يرغب الأخضر في العودة إلى الانتصارات، حيث تعثر في التعادل مع منتخب ألبانيا في المباراة السابقة بهدف لمثله وكان قبلها قد فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف.

لن يتنازل الصقور عن الفوز حتى لا يستمر في الخسائر والتعادلات بعد الخسارة مرتين والتعادل 3 مرات حتى الآن خلال المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن.

تعرض منتخب الهندوراس للهزيمة أمام منتخب عربي عندما خسر بهدف دون رد على يد منتخب قطر الخميس الماضي 27 أكتوبر 2022.

ويأتي موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد الهندوراس :

  • 5:30 مساء بتوقيت السعودية
  • 6:30 مساء بتوقيت الامارات
  • 4:30 مساء بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية ضد هندوراس؟ 

يثار كثير من الجدل خصوصًا بعدما رفض المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إذاعة مباراة مقدونيا الشمالية الودية، حفاظًا على سرية خططه في المرحلة الأخيرة من التحضير لكأس العالم 2022.

مباريات المنتخب السعودي الودية استعدادًا لكأس العالم 2022 كانت تُذاع على قنوات SSC، والمتخصصة في إذاعة مباريات دوري روشن السعودي، ومباريات دوري أبطال آسيا، ومباريات المنتخب السعودي الرسمية والودية، وفي حالة غير رينارد رأيه، سيتم بث مباراة المنتخب السعودي أمام هندوراس عبرها.

في حالة إذاعة المباراة، يمكنك مشاهدة مباراة المنتخب السعودي الودية ضد هندوراس استعدادًا لبطولة كأس العالم بتقنية HD على SHAHID VIP.