الرياضة

بث مباشر مباراة الشارقه و الوحده و القنوات الناقله في الدوري الاماراتي

نكشف لكم في هذه السطور كيفية مشاهدة مباراة الوحدة والشارقة بث مباشر، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 30 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمري مسابقة دوري أدنوك الإماراتي موسم 2023/2022.

تحصل نادي الشارقة على رصيد 16 نقطة نتيجة لفوزه في خمس لقاءات والتعادل في لقاء واحد، والخسارة في مباراة وبهذا يكون في المركز الأول .

وفي المركز الثاني يقع نادي الوصل بعدد نقاط 15 نقطة بعد الفوز في أربع جولات والتعادل في ثلاث جولات أخرى، وفق مواعيد جدول الدوري الإماراتي.

تتجدد المواجهة بين الشارقة المتصدر والوحدة الرابع بعد عشرة أيام من مباراتهما في نهائي مسابقة الكأس حين يلتقيان الأحد في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإماراتي لكرة القدم .

وأحرز الشارقة لقب كأس الإمارات للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه الجمعة الماضي على الوحدة بهدف نظيف سجله الاسباني باكو الكاسير، لتتجدد المواجهة بينهما في الدوري، حيث يملك الفريق القادم من ابوظبي فرصة الثأر من مضيفه وإبعاده عن صدارة ترتيب الدوري.

يحتل الشارقة المركز الأول برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوحدة ، لذا فإن فوز الأخير سيضمن الهيمنة على خصومهم من خلال المواجهة وجهاً لوجه ، أسبوع مميز للشارقة بعد أن غاب عن منصة التتويج منذ عام 2003 بإحرازه لقب الكأس واستعادة اللقب من الوصل الذي تعادل مع الاتحاد كربا 2-2 ، بفوزه على الباتي 1-0 في صدارة الدوري.

أما الوحدة فقد تغلب على حزن خسارة نهائي الكأس وعاد للمنافسة قوية بفوزه على الظفرة 4-2 ، قال مدربه الإسباني مانويل خيمينيز: وعلينا أن نلعب على أعلى مستوى للحصول على نتيجة إيجابية .

متى موعد مباراة الوحدة ضد الشارقة؟

ويلتقي فريق الشارقة مساء اليوم الأحد أمام فريق الوحدة على ملعب “ستاد الشارقة”، في قمة مواجهات الإسبوع الثامن من الدوري الإماراتي، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

  • 6:00 مساء بتوقيت مصر
  • 7:00 مساء بتوقيت السعودية
  • 8:00 مساء بتوقيت الامارات

القنوات الناقله لمباراة الوحدة والشارقة بث مباشر

وأعلنت قناة “دبي الرياضية ” الإماراتية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة الوحدة ضد الشارقة مباشرة من خلال قناة “دبي الرياضية HD1” المفتوحة، ولمشاهدة اللقاء سيتعين عليك القيام بتثبيت الترددات الأتي ذكرها وباقي الاعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك:

  • اسم القناة : قناة دبي الرياضية HD1.
  • التردد: 12322 (نايل سات) / 12130 (عرب سات).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2 (نايل سات) / 4/3 (عرب سات).
  • الاستقطاب: عمودي.

كما نشرت قناة “أبو ظبي الرياضية” بياناً عبر صفحتها الموثقة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتي أوضحت من خلاله أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة الشارقة أمام الوحدة في الدوري الإماراتي، عبر شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية HD1″، وتجدون القناة من خلال الترددات التالية:

  • عرب سات، التردد (11804)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطاً (5/6).