الفن والمشاهير

بالفيديو: رهف القحطاني توجه رسالة إلى شقيق شيرين عبد الوهاب

كما أشادت القحطاني بموقف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، بعدما قرر إرسالها إلى المصحة النفسية من أجل مساعدتها على العلاج من إدمانها المخدرات.

ما تزال تداعيات أزمة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، تشغل الرأي العام بشكل كبير، إذ قدم لها العديد من المشاهير والفنانين الدعم، آخرهم الفاشينيستا السعودية رهف القحطاني.

وأوضحت الفاشينيستا: ”تبون الصدق؟ وقفة أخوها معها أجدع رجال، يوم ما خلى أخته تتدمر، الأهل شوفتوا كيف الأهل؟ الواحد شو ما صار معاه ما حد يوقف معاه إلا أهله“.

وأكدت أن هناك حب يجعل المرأة تتصرف كـ“الطفلة“ بالتعامل الجيد والدلع الذي يقدمه الزوج لها فتعيش في راحة نفسية، وهناك حب يدفع المرأة للدخول في حالة نفسية صعبة ويدفعها للبكاء على الدوام.

وبينت رهف أنها لم تصل للمرحلة التي وصلتها شيرين، معربةً عن استغرابها من قدرة الحب على جعل المرأة ضعيفة لهذه الدرجة ولا تفكر، وقالت: ”حب شيرين قوي“.

وقالت القحطاني: ”تعبني هذا الموضوع أقسم بالله، أشوفها أفكر فيها، يا أخي لها الدرجة؟ أنا ما وصلت لهذه المرحلة وما حبيت، بس لهاي الدرجة؟ الحب يضعف ويخلي الإنسان ما يقدر يفكر؟ حب شيرين قوي والله، في بنات كده؟ إذا أحبوا ما عادوا يشوفون؟ ترى الموضوع يؤثر والله“.
وأكدت أنها لا تريد الوقوع في الحب إن كان الأمر هكذا.

فيما قالت عن الفنان حسام حبيب، طليق شيرين: ”ايش ذا، مايبين عليه حسبي الله عليه، يلي يشوفه يقول مسكين“.

وشاركت رهف القحطاني عبر حسابها في سناب شات مقطع فيديو لها من داخل السيارة على أنغام أغنية ”جرح تاني“ للفنانة المصرية، وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه ”كلنا شيرين“.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت حالة من الجدل على مدار الأسبوع الماضي، بعد تعرضها لأزمة كبيرة ودخولها لإحدى المصحات النفسية بالعاصمة القاهرة.

وبدأت الأزمة ببلاغ رسمي تقدم به محامي الفنانة المصرية يتهم فيه شقيقها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحجزها في مستشفى رغما عنها لرغبتها في العودة لزوجها السابق حسام حبيب، والذي سرعان ما تراجع وتنازل عنه بعد علمه أن شقيقها أدخلها المصحة النفسية لعلاجها من الإدمان.

رهف القحطاني
رهف القحطاني عبر سناب شات