الرياضة

الرائد يوقف تفوق الاتفاق

وضع فريق الرائد الأول لكرة القدم، حدًا لتفوق نظيره الاتفاق عليه، ونجح في تحويل خسارته بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

والفوز هو الأول للرائد على الاتفاق منذ 21 ديسمبر 2019، عندما انتصر في ذلك الوقت بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة 12 من موسم 2019ـ2020، ولعب الفريقان بعد ذلك 5 مباريات فاز الاتفاق في ثلاث وتعادلا في مباراتين. وتقدم الاتفاق بهدف السبق عن طريق السويدي روبين كوايسون، “40”،ونجح المغربي كريم البركاوي في تعديل النتيجة “45”، وحسم مواطنه محمد فوزير المباراة لصالح الرائد “86”. ورفع فريق الرائد رصيده الى 6 نقاط، وتجمد رصيد الاتفاق عند أربع نقاط.

داركو وسليتي يبدآن

اعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على المدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية منذ التعاقد معه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، حيث غاب عن الجولات الماضية لعدم الجاهزية، لكنه لم يكمل المباراة حيث خرج في بداية الشوط الثاني.

وللمرة الأولى يشارك التونسي نعيم سليتي أساسيًّا في الموسم الجاري بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المعسكر الإعدادي بتركيا.

من جهة أخرى، حضرت العائلات مع الأفراد في مدرجات الواجهة بعد قرار السماح بفتح المدرجات للعائلات، باستثناء مدرجات الرابطة.