الرياضة

الأنظارعلى هجوم الاتحاد أمام الرائد

تحظى مباراة الرائد والاتحاد الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، باهتمام إعلامي وجماهيري خاص، نظرًا لأنها الأولى بعد قرار مركز التحكيم الرياضي، بتعليق عقوبة إيقاف عبدالرزاق حمدالله، وقد تكون مناسبة لظهور اللاعب بعد غياب عن الجولتين الماضيتين.

كما أن الأنظار ستكون مركزة على هجوم الاتحاد الجمعة، في مهمة تصحيح مسار في معقل الرائد، بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام الاتفاق.

وكان البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، اعترف أن الفريق تغيب عنه اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافس، في الوقت الذي أبدى فيه رضاه على التنظيم الدفاعي، مستشهدًا بالكلين شيت في الجولتين، الأولى والثانية.

وقد يلجأ سانتو إلى إعادة توظيف اللاعبين في حال إذا استعان بحمدالله كرأس حربة صريح، على أن يعود رومارينهو إلى مركزه المفضل (9.5) ، ومن خلفهما كورنادو مع وجود الجناحين العبود وكوستا، وتأكد سلامة المدافع أحمد شراحيلي بعد أن شعر بآلام عضلية قبل مباراة الاتفاق، لكن الجهاز الطبي أطمأن على اللاعب وسمح له بالمشاركة.

على الناحية الأخرى، يدخل الرَّائد المباراة وهو في المركز الثامن بـ3 نُقاط من فوزٍ على الوحدة 1-0 وخسر لقاء الجولة الأولى خارج أرضه 1-2 والفريق يملك حُلول هُجومية جيِّدة

Exit mobile version