الرياضة

أول رد فعل من ليفاندوفسكي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا مع برشلونة

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي من دور المجموعات بعد فوز إنتر ميلان على نظيره فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة، والذي نجح في حسم بطاقة التأهل للدور المقبل مع بايرن ميونخ عن نفس المجموعة.

ومن جهة أخرى، عمق بايرن ميونخ جراح برشلونة في نفس الليلة ونجح في الفوز عليه في ملعب كامب نو، معقل البلوجرانا، بثلاثية نظيفة أمام جماهير النادي الكتالوني.

وشارك المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي برشلونة، في المباراة بالكامل وفشل في هز شباك فريقه السابق بايرن ميوينخ.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البولندي كان أول من ذهب لمدرجات مشجعي برشلونة من أجل رد التحية بعد اللقاء على الرغم من الخسارة المذلة والخروج المهين من دوري أبطال أوروبا.

وقالت أيضًا الصحيفة، نقلا عن شبكة “sport 1” الألمانية، أن ليفاندوفسكي قد ذهب لغرفة خلع ملابس بايرن ميونخ بعد المباراة من أجل تحية زملائه السابقين في العملاق البافاري، وذلك بحسب تصريحات حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي الألماني، بعد اللقاء.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي كان قد انتقل للعب مع برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الالماني مقابل ما يقرب من 50 مليون يورو.

Exit mobile version